الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


اخبار النقابة >> زيارة نقيب وأعضاء مجلس النقابة لشركة دار الدواء للصناعات البيطرية والزراعية ( دادفت )


طباعة

2018-02-20 17:22:28

زيارة نقيب وأعضاء مجلس النقابة لشركة دار الدواء للصناعات البيطرية والزراعية ( دادفت )


ضمن خطة النقابة في التواصل مع مصانع الأدوية البيطرية والمؤسسات التي تتعامل مع قطاع الثروة الحيوانية قام نقيب وأعضاء مجلس نقابة الأطباء البيطريين بزيارة إلى شركة دار الدواء للصناعات البيطرية  والزراعية ( دادفت) وقد إجتمع نقيب واعضاء المجلس مع مديرها الدكتور عبد المنعم شرف وبحضور الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين العاملين في المصنع حيث قدم نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي وأعضاء مجلس النقابة لمحه موجزه عن نقابة الأطباء البيطريين وأهداف زيارة المصانع والتي تأتي للتواصل مع هذا القطاع الحيوي والهام والذي يشكل رافداً من روافد الإقتصاد الأُردني مؤكدا أن الدواء البيطري الأُردني أصبح يضاهي الأدوية البيطرية المصنعه في الدول المتقدمه حيث أصبح العديد من الدول تفضل الدواء البيطري الاردني عن غيره من الدول الأُخرى .


وإستعرض الدكتور مهدي العقرباوي أهداف لجنة المصانع التي تم تشكيلها في النقابة مؤخرا والتي تعتبر مظلة لتمثيل أصحاب مصانع الأدوية البيطرية في اللجان التي تناقش أو تضع السياسات للأدوية البيطرية ( التصدير ، الإستيراد ) على المستوى الإقليمي والدولي .


كما قام الدكتور مجدي الرحاحلة - رئيس اللجنة العلمية في النقابة بالحديث عن المركز التدريبي المنوي إنشاؤه في النقابة وضرورة مساهمة مصانع الأدوية البيطرية بدعمه لتحقيق أهدافه المتمثله في تدريب وتأهيل الأطباء البيطريين في جميع القطاعات المتعلقة بالمهنة .


 وقد تم التركيز أيضاً على تعيين أطباء بيطريين في المصنع ورفع رواتب الأطباء البيطريين العاملين فيه  . بدورها قدمت الزميلة الدكتورة هند أبو الهيجاء عرض تقديمي عن المصنع وخطوط الإنتاج ونشاطاته التجارية .


 وفي نهاية اللقاء قام نقيب وأعضاء مجلس النقابة بعمل جولة في المصنع حيث أكد الدكتور عبد المنعم شرف على أهمية التعاون ما بين النقابة ومصانع الأدوية البيطرية ، بدوره شكر نقيب الأطباء البيطريين وأعضاء مجلس النقابة مدير المصنع على حسن الإستقبال .











دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة الزميلات والزملاء لحضور إجتماع الهيئة العامة الثاني للنقابة
دعوة الزملاء المسجلين للإشراف على الهدي والأضاحي لموسم حج 2024 للمقابلات
دعوة للزميلات والزملاء الراغبين بالإشتراك بالتأمين الصحي للنقابة 2024-2025
منح دراسية مقدمة من الجامعة الأمريكية في مأدبا لمنتسبي النقابة وذويهم
عرض خاص مقدم من مركز اللغات الحديث لمنتسبي النقابة
تأجيل موعد إقامة معرض الإسبوع الزراعي الخامس عشر - العراق
دعوة للمساهمة في صندوق غزة لدعم مرضى السرطان
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم قبل 2024/3/31 لتجنب الغرامات
عرض أسعار مقدم من فندق البحر الميت العلاجي لمنتسبي النقابة
دعوة للمشاركة في معرض " مزارع كوريا الذكية الرابع 2024 "

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013