http://www.jordan-vet.org


إقامة حفل فطور جماعي للزميلات الطبيبات البيطريات في مطعم وكافية "ليفز"

تحت رعاية سعادة الدكتور أحمد الدحيات - نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين أقامت لجنة الطبيبات البيطريات صباح اليوم الجمعة الموافق 7/11/2025 حفل فطور جماعي للزميلات الطبيبات البيطريات في مطعم وكافيه "ليفز" حضره العديد من الزميلات.


واستُهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها رئيسة لجنة الطبيبات البيطريات وعضو مجلس النقابة الدكتورة أسماء الغزاوي، رحّبت فيها بسعادة النقيب وبالضيوف الكرام ومن بينهم الدكتورة ميسر العكش - عميدة كلية الطب البيطري والدكتورة إقبال قطناني - مديرة مديرية المختبرات والدكتور سامح الفقيه - أمين سر النقابة.


وأكدت الدكتورة أسماء الغزاوي في كلمتها على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تعزيز أواصر التعارف والتواصل بين الزميلات لا سيما المنتسبات حديثاً للنقابة إلى جانب توطيد علاقات التعاون بين النقابة والطبيبات البيطريات ، متمنيةً للحضور قضاء وقتٍ ممتعٍ مليء بالتفاعل الإيجابي.


من جانبه، أعرب سعادة النقيب الدكتور أحمد الدحيات عن شكره وتقديره للجنة الطبيبات البيطريات على جهودها المتميزة في تنظيم هذا الحفل ، مؤكداً دعم مجلس النقابة لكل المبادرات التي تعزز روح العمل الجماعي والانتماء المهني.


وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من المسابقات وتوزيع الجوائز قدّمت الدكتورة أسماء الغزاوي شكرها لعضوات اللجنة على جهودهن في الإعداد والتنظيم ، مثمنةً مشاركتهن الفاعلة في إنجاح هذا النشاط المميز .