http://www.jordan-vet.org


تهنئة من نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية


يتقدم نقيب الأطباء البيطريين الدكتور أحمد الدحيات وأعضاء مجلس النقابة من جميع الزميلات والزملاء بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية .


داعين المولى عز وجل أن تكون هذه الذكرى فرصة للاقتداء بسيرة رسولنا الكريم ونبراساً يشع لنا دروب الخير ويرشدنا لصفاء قلوبنا وزيادة محبتنا وتسامحنا لبعضنا البعض ، وأن ينعم على أردننا الحبيب وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام والإستقرار .


وكل عام وأنتم بألف خير


نقيـب الأطباء البيطريين
الدكتور أحـمـد الدحيـات