يتقدم نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين الدكتور أحمد الدحيات وأعضاء مجلس النقابة بأجمل آيات التهنئة والتبريك إلى الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين من الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد ، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى عائلاتكم الكريمة بالخير واليُمن والبركات ، وأن تظل الأعياد جسراً للمحبة والتسامح والتآخي بين أبناء أردننا الحبيب ، وأن يحفظ وطننا العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار .
وكل عام وأنتم بألف خير
نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين
الدكتور أحـمـد محمد الـدحيــات