الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


اخبار النقابة >> زيارة نقيب وأعضاء مجلس النقابة لمصانع مبيدكو والأرض الطيبة والهلال الخصيب


طباعة

2017-11-20 18:57:12

زيارة نقيب وأعضاء مجلس النقابة لمصانع مبيدكو والأرض الطيبة والهلال الخصيب


ضمن خطة النقابة في التواصل مع مصانع الأدوية البيطرية والمؤسسات التي تتعامل مع قطاع الثروة الحيوانية قام نقيب وأعضاء مجلس نقابة الأطباء البيطريين بزيارة يوم الأحد 2017/11/19  إلى مصنع مبيدكو ومصنع الأرض الطيبة ومصنع الهلال الخصيب وقد إجتمع نقيب واعضاء المجلس مع مدير عام شركة مبيدكو المهندس محمد عويس حيث قدم عرض عن نشاطات المصنع وخطوط الإنتاج والتسويق وعرض الهموم والمعوقات التي تواجه صناعة الأدوية البيطرية وكذلك تم الإجتماع مع الزميل الدكتور فيصل أبو سليم صاحب مصنعي الأرض الطيبة و الهلال الخصيب وقد ابدى العديد من الملاحظات التي تتعلق بصناعة الأدوية البيطرية وتسجيلها .


وقد قدم نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي لمحه موجزه عن نقابة الأطباء البيطريين وأهداف زيارة المصانع والتي تأتي للتواصل مع هذا القطاع الحيوي والهام والذي يشكل رافداً من روافد الإقتصاد الأُردني مؤكدا أن الدواء البيطري الأُردني أصبح يضاهي الأدوية البيطرية المصنعه في الدول المتقدمه حيث أصبح العديد من الدول تفضل الدواء البيطري الاردني عن غيره من الدول الأُخرى .


وإستمع نقيب وأعضاء مجلس النقابة لمطالبات المصانع من ناحية ضرورة وجود مظله لمصانع الأدوية البيطرية سواء أكانت نقابة الأطباء البيطريين أو إتحاد منتجي الأدوية والمستلزمات الطبية ، وأيضاً ضرورة تمثيل أصحاب مصانع الأدوية البيطرية في اللجان التي تناقش أو تضع السياسات للأدوية البيطرية ( التصدير ، الإستيراد ) على المستوى الإقليمي والدولي . وأكدوا على ضرورة وجود لجنة لمصانع الأدوية البيطرية في نقابة الأطباء البيطريين لمتابعة مصانع الأدوية في كل ما يتعلق بصناعة الأدوية البيطرية . وقد أبدى الزملاء أعضاء مجلس النقابة ملاحظاتهم حول مختلف المواضيع التي تم طرحها خلال الإجتماع .


وفي نهاية اللقاء ثمّن أصحاب المصانع هذه الزيارة وأكدوا على أهمية التعاون ما بين النقابة ومصانع الأدوية البيطرية ، وشكر نقيب الأطباء البيطريين وأعضاء مجلس النقابة حسن الإستقبال والتجاوب التام لمطالب نقابة الأطباء البيطريين فيما يتعلق بقانون ممارسة مهنة الطب البيطري وتشغيل الأطباء البيطريين وتفعيل رقع الأسعار .



































دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للزميلات والزملاء الراغبين بالإشتراك بالتأمين الصحي للنقابة 2024-2025
منح دراسية مقدمة من الجامعة الأمريكية في مأدبا لمنتسبي النقابة وذويهم
عرض خاص مقدم من مركز اللغات الحديث لمنتسبي النقابة
تأجيل موعد إقامة معرض الإسبوع الزراعي الخامس عشر - العراق
دعوة للمساهمة في صندوق غزة لدعم مرضى السرطان
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم قبل 2024/3/31 لتجنب الغرامات
عرض أسعار مقدم من فندق البحر الميت العلاجي لمنتسبي النقابة
دعوة للمشاركة في معرض " مزارع كوريا الذكية الرابع 2024 "
فرص وآليات الإستثمار في الجزائر
دعوة للمشاركة في الصالون الدولي للصيد البحري وتربية المائيات 2024 - الجزائر

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013