الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


اخبار النقابة >> إقامة حفل فطور جماعي للزميلات الطبيبات البيطريات في مطعم كرمالك / عمان


طباعة

2017-11-11 19:54:25

إقامة حفل فطور جماعي للزميلات الطبيبات البيطريات في مطعم كرمالك / عمان

أقامت لجنة الطبيبات البيطريات في النقابة حفل فطور جماعي للزميلات الطبيبات البيطريات اليوم السبت 2017/11/11 في مطعم كرمالك حضره العديد من الزميلات ، وفي بداية الحفل رحبت الدكتورة أسماء الغزاوي - رئيسة لجنة الطبيبات البيطريات وعضو مجلس النقابة بالزميلات المشاركات وتمنت لهن قضاء وقت ممتع مؤكده أن هذا الحفل هو الأول في تاريخ النقابة ولن يكون الأخير وسيكون هناك لقاءات أُخرى للطبيبات البيطريات تهدف إلى مزيد من التواصل والتعارف بين الزميلات وخاصة المنتسبات حديثاً للنقابة ، كما تهدف هذه اللقاءات أيضا إلى تنمية أواصر التعاون بين النقابة والطبيبات البيطريات .

ثم تحدث عدد من الزميلات العاملات في القطاع العام والخاص عن الإنجازات الاتي قامن بها والتي ستكون حافزا لباقي الزميلات للسير على النهج الذي إتخذوه في حياتهن العملية ، فقد تحدثت الزميلة الدكتورة جهينة عبابنه عن قيامها بتأليف كتاب عن تاريخ مهنة الطب البيطري في الأُردن وأن هذا العمل أخذ منها وقت وجهد كبيرين لكن إصرارها على إصدار الكتاب بالرغم من المعوقات والصعوبات التي واجهتها أدى إلى صدور الكتاب والذي يحتوي على معلومات قيّمة جدا عن مهنة الطب البيطري في الاردن .

ثم تحدثت الزميلة الدكتور فاطمة أبو الرب عن تجربتها بالعمل في القطاع الخاص ومن ثم توجهها لفتح عيادة خاصة بها في محافظة المفرق تقوم من خلالها بممارسة مهنة الطب البيطري على أكمل وجه .

وكذلك تحدثت الزميلة الدكتورة دعاء الصالحي عن عملها في عيادتها البيطرية الخاصة في منطقة اليادودة بعمان ورغبتها بالتوجه للعمل في القطاع الخاص وأن تجربتها ناجحه بكل المقاييس في هذا المجال .

والزميلة الدكتورة وفاء رماضنة تحدثت عن عملها في وزارة الزراعة وتدرجها بالمناصب حيث كانت تعمل في بداية عملها بمديرية زراعة دير علا ومن ثم وزارة الزراعة الرئيسية والآن تعمل في منظمة الأغذية والزراعة الدولية (FAO) .

وكذلك الزميلة الدكتورة راشيل دودين تحدثت عن عملها في وزارة الزراعة بشكل عام وطرق نجاحها ، كما تحدثت أيضا الزميلة الدكتورة الهام العمري عن عملها في عيادتها المتنقلة للخيول وقصة نجاحها في هذا المجال .

وتحدثت ايضا الزميلة الدكتورة ساجده ماهل عن تركها العمل في القطاع الخاص كونه حاليا دون الطموح المطلوب وتوجهها للعمل في تدريس مادة الرياصيات في المراكز الثقافية لحين إيجاد فرصة مناسبة لممارسة مهنة الطب البيطري سواء أكان بالقطاع العام أو الخاص .

وفي نهاية اللقاء شكرت رئيسة لجنة الطبيبات البيطريات الزميلات المشاركات على حضورهن كما شكرت أيضاً مجلس النقابة لدعمه هذا النشاط .























































دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للزميلات والزملاء الراغبين بالإشتراك بالتأمين الصحي للنقابة 2024-2025
منح دراسية مقدمة من الجامعة الأمريكية في مأدبا لمنتسبي النقابة وذويهم
عرض خاص مقدم من مركز اللغات الحديث لمنتسبي النقابة
تأجيل موعد إقامة معرض الإسبوع الزراعي الخامس عشر - العراق
دعوة للمساهمة في صندوق غزة لدعم مرضى السرطان
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم قبل 2024/3/31 لتجنب الغرامات
عرض أسعار مقدم من فندق البحر الميت العلاجي لمنتسبي النقابة
دعوة للمشاركة في معرض " مزارع كوريا الذكية الرابع 2024 "
فرص وآليات الإستثمار في الجزائر
دعوة للمشاركة في الصالون الدولي للصيد البحري وتربية المائيات 2024 - الجزائر

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013