الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


اخبار النقابة >> اعلانات للزميلات والزملاء الأطباء البيطريين الأردنيين المحترمين


طباعة

2016-02-16 11:29:42

اعلانات للزميلات والزملاء الأطباء البيطريين الأردنيين المحترمين

 
 
 
1.تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بأن اللجنة الثقافية والإعلامية النقابية ستنظم المهرجان الثقافي الذي يشتمل على أمسية شعرية ومعرض للصور عن الحياة الثقافية في الأردن وذلك يوم السبت الموافق 16/1/2016 الساعة الخامسة مساءً في مجمع النقابات المهنية .



 2. تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ويرجى إعلامكم بأن لجنة المرأة النقابية ستعقد الجلسة الحوارية بعنوان :
 

(( دور المرأة في المقاومة ))
 
 
ضمن المحاور التالية :
 
 
- بواعث ودوافع مقاومة المرأة .
 
- الدور المطلوب لنصرة القدس .
 
- الدور الحقوقي والقانوني والمطلوب للدفاع عن المرأة في ظل الانتهاكات الصهيونية المستمرة .
 
 
وذلك يوم الأربعاء الموافق 4/11/2015 الساعة الرابعة مساءً في مجمع النقابات المهنية .
 
3. تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، وأرجو إعلامكم وبمناسبة مرور (21) عام على توقيع معاهدة وادي عربة ، فإن لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية واللجنة التنفيذية العليا لحماية لوطن ومجابهة التطبيع ترغبان بتنفيذ اعتصام لرفض المعاهدة والمطالبة بإلغائها وذلك يوم الإثنين الموافق 26/10/2015 الساعة الواحدة ظهراً أمام مجمع النقابات المهنية .
 
 
4. تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بإطلاق لجنة المرأة النقابية لحملة ( كسوة العيد ) مساهمة في ادخال السرور إلى قلوب الأطفال المحتاجين حيث سيتم شراء الملابس ومستلزمات العيد لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك في الفترة 18-19/9/2015 . حيث تستقبل التبرعات لدى الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية .


5. تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، ويرجى دعوتكم للمشاركة في الاعتصام الرافض للجرائم الصهيونية التي ارتكبت في المسجد الأقصى لفرض واقع جديد داخل المسجد وذلك يوم الأربعاء الموافق 16/9/2015 الساعة 1:30 ظهراً أمام مجمع النقابات المهنية .
 
 
6. تتشرف نقابة الجيولوجيين  بدعوتكم لحضور محاضرة  للأستاذ الدكتور زغلول النجار بعنوان (الأرض في القرآن الكريم) وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق  1/9/2015 الساعة 6:00  مساءً  في قاعة الرشيد - مجمع النقابات المهنية
 
 
7. تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بأن لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية ستعقد ملتقى حواري بعنوان ( ما وراء ناقل البحرين ) حيث سيتم مناقشة نص الاتفاقية بين الحكومة الأردنية والعدو الصهيوني بحضور نخبة من أصحاب الشأن والاختصاص . وذلك يوم الأحد الموافق 6/9/2015 الساعة السابعة مساءً في قاعة الرشيد - مجمع النقابات المهنية .
 

8. يرجى العلم بأن إدارة مدارس اكسفورد ومساهمة منها في دعم أبناء الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين الأردنيين قررت تقديم خصم مقداره (15%) من الرسوم الدراسية للطلبة اعتباراً من العام الدراسي 2015 / 2016 . الرجاء من الزميلات والزملاء الراغبين باستفادة أبنائهم من هذا الخصم الاتصال مع إدارة مدارس اكسفورد على الهواتف التالية 5154199/06 و 5152164/06 ، فاكس 5160671/06 أو زيارة المدارس في موقعها الكائن في المدينة الرياضية / شارع صرح الشهيد .
 





دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للزميلات والزملاء الراغبين بالإشتراك بالتأمين الصحي للنقابة 2024-2025
منح دراسية مقدمة من الجامعة الأمريكية في مأدبا لمنتسبي النقابة وذويهم
عرض خاص مقدم من مركز اللغات الحديث لمنتسبي النقابة
تأجيل موعد إقامة معرض الإسبوع الزراعي الخامس عشر - العراق
دعوة للمساهمة في صندوق غزة لدعم مرضى السرطان
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم قبل 2024/3/31 لتجنب الغرامات
عرض أسعار مقدم من فندق البحر الميت العلاجي لمنتسبي النقابة
دعوة للمشاركة في معرض " مزارع كوريا الذكية الرابع 2024 "
فرص وآليات الإستثمار في الجزائر
دعوة للمشاركة في الصالون الدولي للصيد البحري وتربية المائيات 2024 - الجزائر

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013