الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


انشطة اللجان >> لجنة الطبيبات البيطريات تشارك في الملتقى الوطني لتمكين المرأة اقتصادياً


طباعة

2025-11-16 20:58:07

لجنة الطبيبات البيطريات تشارك في الملتقى الوطني لتمكين المرأة اقتصادياً

شاركت لجنة الطبيبات البيطريات ممثلة بالزميلات د. اسماء الغزاوي -  رئيسة لجنة الطبيبات البيطريات - عضو مجلس النقابة  و د. رشا يغمور و د.يارا الكتوت و د. روز الخرابشة و د. ولاء استيتية و د. سيما العجرمي و د. سلام الراميني في حضور فعاليات الملتقى الوطني حول تعزيز تمكين المرأة اقتصاديا الذي عقده مركز الحياة - راصد صباح اليوم  الأحد الموافق 16/11/2025 في فندق هيلتون - عمان ، حيث تم خلاله مناقشة ورقة توصيات معنونة ب "تعزيز حماية المرأة في بيئة العمل الأردنية وتفعيل دورها الاقتصادي، والذي  يهدف إلى المساهمة في تمكين المرأة اقتصاديا من خلال تطوير بيئة عمل آمنة ومحفزة، وتعزيز السياسات الداعمة لمشاركتها الفاعلة في سوق العمل بما ينسجم مع أولويات التحديث الاقتصادي.


ويشكّل هذا الملتقى فرصة للتواصل بين الجهات الرسمية والمجتمعية لتعزيز تطبيق توصيات حقيقية تُسهم في خلق بيئة عمل عادلة وآمنة للمرأة، وتعزيز مشاركتها الفاعلة في الاقتصاد الوطني.






























دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للمشاركة في المعرض الدولي ال (51) للزراعة والأغذية في سلوفاكيا
دعوة الزميلات الطبيبات البيطريات للمشاركة في الفطور الجماعي
التقرير الإداري والمالي لعام 2025
دعوة للتسجيل في الإشراف على الأضاحي مع أمانة عمان خلال عيد الأضحى المبارك
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة الثاني للنقابة
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة للنقابة
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المترتبة عليهم قبل نهاية شهر 2026/3 تجنباً للغرامات
دعوة للمشاركة في معرض قطر الزراعي الدولي الثالث عشر
دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض التجاري الزراعي الهندي (AgroWorld 2025)
صرف مبلغ 200 دينار لمره واحدة للزميلات والزملاء المتقاعدين والورثة

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013