الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


مناسبات >> تهنئة من نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية


طباعة

2025-06-26 09:39:11

تهنئة من نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية


يتقدم نقيب الأطباء البيطريين الدكتور أحمد الدحيات وأعضاء مجلس النقابة من جميع الزميلات والزملاء بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية .


داعين المولى عز وجل أن تكون هذه الذكرى فرصة للاقتداء بسيرة رسولنا الكريم ونبراساً يشع لنا دروب الخير ويرشدنا لصفاء قلوبنا وزيادة محبتنا وتسامحنا لبعضنا البعض ، وأن ينعم على أردننا الحبيب وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام والإستقرار .


وكل عام وأنتم بألف خير


نقيـب الأطباء البيطريين
الدكتور أحـمـد الدحيـات






دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للمشاركة في المعرض الدولي ال (51) للزراعة والأغذية في سلوفاكيا
دعوة الزميلات الطبيبات البيطريات للمشاركة في الفطور الجماعي
التقرير الإداري والمالي لعام 2025
دعوة للتسجيل في الإشراف على الأضاحي مع أمانة عمان خلال عيد الأضحى المبارك
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة الثاني للنقابة
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة للنقابة
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المترتبة عليهم قبل نهاية شهر 2026/3 تجنباً للغرامات
دعوة للمشاركة في معرض قطر الزراعي الدولي الثالث عشر
دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض التجاري الزراعي الهندي (AgroWorld 2025)
صرف مبلغ 200 دينار لمره واحدة للزميلات والزملاء المتقاعدين والورثة

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013