الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


اخبار النقابة >> اعلانات للزميلات والزملاء الأطباء البيطريين الأردنيين المحترمين


طباعة

2015-03-02 15:43:28

اعلانات للزميلات والزملاء الأطباء البيطريين الأردنيين المحترمين

 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، ويرجى دعوتكم للمشاركة في الندوة التي تنظمها لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية بعنوان ( الإرهاب والمشروع الصهيوني الغربي ) وذلك يوم الإثنين الموافق 9/3/2015 الساعة السادسة مساءً في قاعة الزهراء بمجمع النقابات المهنية .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، ويرجى دعوتكم للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الطيار معاذ الكساسبة وللمطالبة ببذل كل الجهود لعودته سالماً لوطنه وذلك يوم الإثنين الموافق 26/1/2015 الساعة 1:30 ظهراً في مجمع النقابات المهنية / الشميساني .
 
 
  • تهديكم النقابات المهنية أطيب تحياتها وأمنياتها بكل الخير ، نظراً للإساءة المتكررة لرسولنا عليه السلام فقد تقرر تنظيم اعتصام انتصاراً للنبي عليه السلام ورفضاً لهذه الإساءة وذلك يوم الأحد الموافق 18/1/2015 الساعة 1:00 ظهراً أمام مجمع النقابات المهنية / الشميساني .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، وتتشرف بدعوتكم للمشاركة في مجمع النقابات المهنية في الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس العراقي صدام حسين يوم الثلاثاء الموافق 30/12/2014 الساعة 5:30 مساءً في مجمع النقابات المهنية .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بأن لجنة المرأة النقابية ستعقد ندوة متخصصة للزميلات النقابيات بعنوان ( صحتك سيدتي ) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9/12/2014 الساعة الثالثة والنصف مساءً في مجمع النقابات المهنية .   
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، ويرجى دعوتكم للمشاركة في المهرجان الجماهيري لنصرة المسجد الأقصى وذلك يوم الإثنين الموافق 10/11/2014 الساعة 5:30 مساءً في مجمع النقابات المهنية ، راجين المشاركة في هذا المهرجان دعماً لصمود الأشقاء المرابطين في المسجد الأقصى .
 
  •  تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، وترجو إعلامكم أن لجنة المرأة النقابية ستعقد ورشة عمل بعنوان ( فن الحوار وتقبل الآخرين ) وذلك يوم الإثنين الموافق 27/10/2014 الساعة الخامسة مساءً في مجمع النقابات المهنية / الشميساني .
 
  •   تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، وترجو دعوتكم للمشاركة في الفعالية التي تنظمها لجنة فلسطين النقابية وائتلاف أبناء الشتات ( عودة ) تحت عنوان ( طفولة غزة تقاوم وتنتصر ) حيث سيتم افتتاح معرض للفنان محمود البوليسي وتكريم عدد من سفراء امريكا اللاتينية على مواقف دولهم المشرفة خلال العدوان على قطاع غزة وعرض مسرحية أحلام ضائعة وذلك يوم الاثنين الموافق 13/10/2014 الساعة 6:30 مساءً في مجمع النقابات المهنية .  راجياً المشاركة في هذه الفعالية .
     
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، وضمن حملة النقابات المهنية لمقاطعة البضائع الصهيونية ( حملة قاطع ) يرجى دعوتكم للمشاركة في الاعتصام الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني أمام مجمع النقابات المهنية وذلك يوم السبت الموافق 16/8/2014 الساعة 12:00 ظهراً حيث سيتم حرق بضائع الكيان الصهيوني .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، وترجو إعلامكم أن لجنة المرأة النقابية ستقيم خيمة نسائية تضامنية مع الأشقاء في قطاع غزة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12/8/2014 الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً ، حيث تتضمن الخيمة إجراء اتصالات مع نساء من قطاع غزة للحديث عن الصمود والبطولات والمجازر الصهيونية التي ارتكبت وبازار مأكولات يرصد ريعه لحملة النقابات للأشقاء في القطاع وفقرات منوعة حيث تقام الخيمة على ترس المجمع .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ونظراً لما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من اعتداءات وحشية صهيونية فمن الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى إلى هدم المنازل في الضفة الغربية إلى خطف الطفل الفلسطيني وقتله إلى عدوان مستمر على قطاع غزة ، فإن النقابات المهنية تدعوكم للمشاركة في الاعتصام الرافض لهذا العدوان الهمجي يوم السبت الموافق 5/7/2014 الساعة الواحدة والنصف ظهراً أمام مجمع النقابات المهنية .
 
  • يرجى التكرم بالعلم بأنه وبالتعاون بين لجنة الحريات في نقابة المهندسين الأردنيين والملتقى الشعبي لحماية الأردن وفلسطين تعقد ندوة تحت عنوان :-
    ((  قانون منع الإرهاب ))
     
    يتحدث فيها كل من الأستاذ صالح العرموطي نقيب المحامين الأسبق والأستاذ صدام أبو عزام من المركز الوطني لحقوق الإنسان وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين الموافق 9/6/2014 في مجمع النقابات المهنية / عمان . راجياً المشاركة في حضور هذا الملتقى .

     
  •  تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب التحيات ، وترجو إعلامكم أن لجنة فلسطين النقابية بالتعاون مع ائتلاف أبناء الشتات ( عودة ) ستقيم في ذكرى نكبة فلسطين سلسلة بشرية وذلك يوم الخميس الموافق 15/5/2014 الساعة الخامسة مساءً أمام مقر الأمم المتحدة / شارع الجامعة الأردنية ، راجياً المشاكة في هذا النشاط .
 
  • تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بأن لجنة المرأة النقابية ستعقد ورشة عمل حول حقوق وواجبات المهنيات في قانون الضمان الإجتماعي وبمشاركة ممثلين عن المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/4/2014 الساعة الرابعة والنصف مساءً في مجمع النقابات المهنية لذا نرجو التكرم بالمشاركة في هذه الورشة .
     
  •  تهديكم الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية أطيب تحياتها ، ويرجى إعلامكم بإطلاق لجنة المرأة النقابية لحملة ( كسوة اليعد ) مساهمة في إدخال السرور إلى قلوب الأطفال المحتاجين حيث سيتم شراء الملابس لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، آملين منكم المشاركة في هذه الحملة الخيرة من خلال التبرعات بما ترونه مناسباً لدى الأمانة العامة لمجمع النقابات المهنية / عمان .
 





دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة الزملاء المسجلين للإشراف على الهدي والأضاحي لموسم حج 2024 للمقابلات
دعوة للزميلات والزملاء الراغبين بالإشتراك بالتأمين الصحي للنقابة 2024-2025
منح دراسية مقدمة من الجامعة الأمريكية في مأدبا لمنتسبي النقابة وذويهم
عرض خاص مقدم من مركز اللغات الحديث لمنتسبي النقابة
تأجيل موعد إقامة معرض الإسبوع الزراعي الخامس عشر - العراق
دعوة للمساهمة في صندوق غزة لدعم مرضى السرطان
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المالية المترتبة عليهم قبل 2024/3/31 لتجنب الغرامات
عرض أسعار مقدم من فندق البحر الميت العلاجي لمنتسبي النقابة
دعوة للمشاركة في معرض " مزارع كوريا الذكية الرابع 2024 "
فرص وآليات الإستثمار في الجزائر

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013