الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


مناسبات >> تهنئة من نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة عيد الفصح المجيد


طباعة

2026-04-11 20:58:17

تهنئة من نقيب وأعضاء مجلس النقابة بمناسبة عيد الفصح المجيد

يتقدم نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين الدكتور أحمد الدحيات وأعضاء مجلس النقابة بأجمل آيات التهنئة والتبريك إلى الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين من الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد ، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى عائلاتكم الكريمة بالخير واليُمن والبركات ، وأن تظل الأعياد جسراً للمحبة والتسامح والتآخي بين أبناء أردننا الحبيب ، وأن يحفظ وطننا العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار . 


وكل عام وأنتم بألف خير 


نقيب الأطباء البيطريين الأردنيين

الدكتور أحـمـد محمد الـدحيــات 









دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للمشاركة في المعرض الدولي ال (51) للزراعة والأغذية في سلوفاكيا
دعوة الزميلات الطبيبات البيطريات للمشاركة في الفطور الجماعي
التقرير الإداري والمالي لعام 2025
دعوة للتسجيل في الإشراف على الأضاحي مع أمانة عمان خلال عيد الأضحى المبارك
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة الثاني للنقابة
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة للنقابة
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المترتبة عليهم قبل نهاية شهر 2026/3 تجنباً للغرامات
دعوة للمشاركة في معرض قطر الزراعي الدولي الثالث عشر
دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض التجاري الزراعي الهندي (AgroWorld 2025)
صرف مبلغ 200 دينار لمره واحدة للزميلات والزملاء المتقاعدين والورثة

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013