الصفحة الرئيسية


اتصل بنا


خريطة الموقع


انشطة اللجان >> اقامة محاضرة تثقيفية لطالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات


طباعة

2020-01-10 15:58:28

اقامة محاضرة تثقيفية لطالبات مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات

ضمن سلسلة نشاطات لجنة الطبيبات البيطريات في نقابة الأطباء البيطريين تم اليوم الثلاثاء 2020/1/7 إقامة محاضرة تثقيفية في مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات حول  محاور الطب البيطري التالية  :-


- التعريف بمهنة الطب البيطري .

- دور الطبيب البيطري في المجتمع .

- العناية والإهتمام بالحيوانات المنزلية  .


حيث شارك بالمحاضرة كل من الزميلات الدكتورة ديمه المومني والدكتورة رشا يغمور  والدكتورة ديما حرز الله ، وفي نهاية المحاضرة تم طرح بعض الأسئلة والإستفسارات من قبل الطالبات حول العديد من القضايا التي تتعلق بمحاور المحاضرة ، كما قامت اللجنة بتوزيع الهدايا على الطالبات المشاركات .


من جهتها شكرت رئيسة لجنة الطبيبات البيطريات في النقابة الزميلة الدكتورة أسماء الغزاوي المديرة الفاصلة السيدة سميرة سعادة والهيئة الإدارية والتدريسية والطالبات المشاركات ، مؤكدة على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة في جميع مدارس المملكة لما لها من دور هام في زيادة وعي الطالبات بأهمية مهنة الطب البيطري وتوليد الرغبة لديهن في دراسة هذا التخصص في الجامعات  . 






















































دخول الاعضاء
الرقم النقابي
كلمة السر
هل نسيت كلمة السر؟
تعاميم الاطباء
دعوة للمشاركة في المعرض الدولي ال (51) للزراعة والأغذية في سلوفاكيا
دعوة الزميلات الطبيبات البيطريات للمشاركة في الفطور الجماعي
التقرير الإداري والمالي لعام 2025
دعوة للتسجيل في الإشراف على الأضاحي مع أمانة عمان خلال عيد الأضحى المبارك
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة الثاني للنقابة
دعوة الزميلات والزملاء الأطباء البيطريين لحضور إجتماع الهيئة العامة للنقابة
دعوة الزملاء لتسديد الذمم المترتبة عليهم قبل نهاية شهر 2026/3 تجنباً للغرامات
دعوة للمشاركة في معرض قطر الزراعي الدولي الثالث عشر
دعوة للمشاركة في فعاليات المعرض التجاري الزراعي الهندي (AgroWorld 2025)
صرف مبلغ 200 دينار لمره واحدة للزميلات والزملاء المتقاعدين والورثة

جميع الحقوق محفوظة لنقابة الأطباء البيطريين الأردنيين 2013